-->

المتابعون

 بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 





  • ما هو الروت للاندرويد ( الجذر) ؟

الروت - Root ويٌطلق عليه ايضاً CF Auto-Root , هو عبارة عن فك تشفير النظام والدخول الي ملفات النظام والتعديل عليها , ماذا يعني ذلك ؟ يعني انك تقوم بتعديل علي ملفات نظام الاندرويد بالكامل مثلاً تغيير شكل البار العلوي او جعله شفافاً وتغيير جميع أيقونات الجهاز وبعض المميزات الاخري سوف تكتشفها بنفسك !

  • ما هي فوائد الروت ؟

اولاً الروت له فوائد كثيرة جداً وأهم الفوائد انك تسطيع التعديل علي ملفات النظام بالكامل حيث انك تستطيع تركيب رومات معدلة بواسطة الروت , تغيير نوع الخط بالكامل , تعريب النظام بالكامل , ومن أهم مميزاته أنك تسطيع حذف تطبيقات النظام كما شئت وايضاً تغيير IP لفتح Google Play الامريكي ,وايضاً يٌمكنك إزالة التحقق من الترخيص من الالعاب المدفوعة , تسريع الجهاز عن طريق برنامج Greenify والحفاظ علي البطار , هناك تطبيقات كثيرة جداً لابد من وجود روت علي الجهاز لكي تعمل ومنها Wifi Killحيث أن هذا البرنامج يقوم بقطع الانترنت من الاجهزة المتصلة معْك في نفس الشبكة وايضاً التجسس عليهم :) , وهناك تطبيقات كثيرة جداً جداً رائعة تحتاج الي الروت , ويمكنك تهكير الالعاب عن طريق الكثير من البرامج مثل Game Killer و Game Hacker و Lucky Patcher وهناك الكثير الذي ينتظرك .

  • ما هي اضرار الروت ؟


بالتأكيد ان كل شيئ وله عيبه وعيب الروت شيئ وحيد ويٌمكنك التغاضي عنه . وهو أنه يُسقط الضمان ويمكنك إزالة الروت عن طريق تركيب روم رسمي جديد عن طريق الاودين ( Odin ) وسوف يعود ضمان الجهاز :) .

وأيضاً قفد التحديثات الهوائية (عن طريق الواي فاي).

________________________________________________________________________


وفي النهاية القرار لك إذا كنت تريد تركيب روت ام لا , ونحن ننصك بتركيب الروت لانه سوف يٌساعدك كثيراً

لا تنسوا زيارتنا في موقعكم المفضل سوبر رويد

في أمان الله

جديد قسم : روت